الاسم:

البريد الالكتروني:

الرسالة:

 

عن ماسكو

رسالة رئيس مجلس الادارة

رسالة رئيس مجلس الادارة

لعملاء و الموظفين و المساهمين الأعزاء،

إنه لمن دواعي فخري ان أكون عضوا في مجموعة محمد العلي السويلم (ماسكو)، وأن اطلع عن قرب على التطور المستمر للشركة منذ تأسيسها في العام 1984م، كما أن لدينا خططا كبيرة تم وضعها لتحقيق مزيدا من التطور خلال الأعوام القادمة، بفضل الكوادر الإدارية والفنية التي تفتخر بها الشركة والآلاف من منسوبي المجموعة المؤهلين والمتفانين في أداء أعمالهم، إلى جانب التجهيزات الكبيرة للمعدات الضرورية لتنفيذ الأعمال، وعزمنا القوي للوصول الى مكانة مرموقة بين شركات المقاولات الأكثر نموا في منطقة الخليج العربي.

ولما كانت القوى العاملة هي إحدى أصولنا الهامة، لذا فإننا نتطلع دائما إلى تطويرها وتوفير الرفاهية لها. كذلك لم تغفل مجموعة (ماسكو) عن دورها المجتمعي، حيث قامت بتنفيذ مشاريع مستدامة لتحقيق الرفاهية في مستوى معيشة المجتمعات المحلية.

وبينما نعمل على التركيز في مجال أعمالنا الرئيسة في تشييد الطرق السريعة والسكك الحديدية والبنى التحتية، فإننا أيضا نتنوع في أنشطتنا الانشائية لتشمل مجالات صناعات الطاقة والبيئة من خلال ابرام تحالفات استراتيجية مع شركاء عالميين متخصصين.

تقف شركة ماسكو على عتبة حقبة جديدة من النمو الهائل المتوقع في قطاع الإنشاءات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ولا تزال المجموعة ملتزمة بالمساهمة في تنمية  الاقتصاد الوطني والإقليمي، ورفع مستوى تطلعات الشركات معتمدة في ذلك على  الأفكار الإبداعية ، والمشاركة في المنجزات  مع العملاء والمساهمين.

 

 بارك الله فيكم ،،

عبد الرحمن السويلم